القائمة الرئيسية

الصفحات

3% فقط من سكان العالم يملكون حرف X على كف أيديهم، ماذا يعني ذلك؟ الموضوع خطير للغاية

حرف إكس على كف اليد


إن اقترب منك شخص وقال لك ''سأخبرك بمستقبلك بمجرد النظر في كف يدك''، ماذا سيكون رد فعلك؟ هل ستصدقه أم أنك ستكمل طريقك دون الاهتمام بما يقوله؟

قراءة الكف هي عبارة عن ممارسة يقوم بها الناس من أجل التنبأ بالمستقبل فقط عن طريق قراءة خطوط الكف. هناك عدة طرق لممارسة ذلك لكنها تواجدت وما زالت في جميع الثقافات منذ القدم
.

قراءة الكف

هناك بعض البحوث التي أجريت حول قراءة الكف، ما تم الكشف عنه هو أن هناك علامات في أيدي بعض الأشخاص يمكن أن تقول الكثير عنهم.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يؤمنون بقراءة الكف أو الطالع لكن في المقابل هناك كذلك الكثير من المشككين في هذا الأمر ويقولون بأن المستقبل لا يمكن معرفته اطلاقا. نفس المشككين يعتقدون أن معرفة المستقبل تجلب الحظ السئ.

الكثيرون لا يعرفون هذا لكن قراءة الكف ليست مجرد خرافة. فهي كممارسة تعود الى العصور القديمة وبالضبط عندما كان الإسكندر الأعظم مازال حيا. هل تعلمون أنه قبل أن يصبح زعيما كبيرا، تم إخباره أن الكثير من الأمور العظيمة ستحدث على يديه لأنه يملك حرف x في كلتا يديه.

الاسكندر الاعظم


أعتقد أنه حان الوقت لتنظر إلى كلتا يديك لتتأكد ان كان هناك حرف إكس في كفيك معا. هذا لا يعني أنك ستكون الإسكندر الأعظم القادم لكن البحوث تقول أنه ربما يكون مقدر لك أن تحقق أشياء عظيمة.


قراءة الكف


هناك بحث يسمى '' غموض الكف على شكل حرف إكس ومعادلة العلوم الروحية'' تم إنجازه من طرف جامعة STI في روسيا وجد أن الأشخاص الذين كانوا جزءا في فريق البحث وكانوا يملكون حرف إكس في كلتا يديهم عاشوا حياة مذهلة ولافتة للأنظار.

هناك حقيقة أخرى ستدهشك، هل تعلم أن رئيس روسيا فلاديمير بوتين هو كذلك من الأشخاص القلائل الذين يملكون حرف إكس في كلتا يديهم؟ وكذلك أبراهام لينكولن الذي يعتبر واحد من أقوى الرؤساء في تاريخ أمريكا.

ابراهام لينكولن

ربما ازداد فضولك الآن وبدأت تتساءل ما هي مواصفات الأشخاص الذين يملكون هذه العلامات في كفيهم.

بكل بساطة فهم يملكون صفات قوية تجعلهم يحققون أي هدف في الحياة حتى بدون التخطيط لذلك. مهما كان الأمر الذي يطمحون إليه فهم لن يتوقفوا حتى يحصلوا على ما يريدون. والأفضل من ذلك أنهم ينجحون بسرعة وبدون بذل الكثير من الجهد.

الأشخاص الذين يملكون إكس في كلتا يديهم مقدر لهم أن يكونوا مشهورين جدا. فهم سيصبحون مشهورين جدا في العالم لأسباب جيدة ويتوقع أن يكونوا قدوة للكثير من الناس.

فهم حساسون جدا ويمكنهم بسهولة أن يتوقعوا ما هو جيد من أجل حياتهم وما يمكن أن يدمر مستقبلهم, إن حاولت خداعهم، ستدرك أنه من الصعب جدا أن تقوم بذلك. فهم يعلمون دائما عندما يحاول شخص ما خداعهم.


شخص حساس

حتى إن تمكنت من الكذب عليهم أو خداعهم فكن على يقين أنهم إما يعلمون بالأمر أو أنهم سيعلمون عاجلا أو آجلا وعليك آنذاك أن تواجه العواقب.

لا يبدوا عليهم القوة أو السيطرة، لكنهم غالبا يخرجون من جميع المعارك منتصرين.

السلطوية

قد يبدوا هؤلاء الأشخاص أنانيون ومعتدون بأنفسهم لكنهم لا يجلبون الخير لأنفسهم فقط بل يساعدون على تغيير وتحسين حياة الآخرين كذلك.

خلاصة القول هذه هي صفات الناس الذين يحملون حرف إكس على راحتي يديهم معا: فهم زعماء عظماء، أذكياء وسريعوا البديهة، مقدر لهم النجاح العظيم، كما أن ذكراهم تعيش في قلوب الناس حتى بعد وفاتهم.

هناك صفاة أخرى تأتي مع كون الشخص قائدا عظيما. فيما يلي 3 أهم صفات يمتلكها الزعيم الناجح. الصفة الأولى هي التواضع. الزعيم الجيد دائما يهتم بالأشخاص الذين هم تحت قيادته. لا أحد سيتبع زعيما لا يهتم سوى بنفسه لأن ذلك يعني أنه أصبح دكتاتورا أي أن الخوف يصبح هو العامل الأول في القيادة.

الطاقة الإيجابية: الحياة يمكن أن تسبب الكثير من المآسي والآلام لكن الزعيم الجيد لا يقود الناس الى الاشياء التي تحطم الطاقة الايجابية. الزعيم الجيد يتعالى على الاختلاف ولا يتراجع أبدا عن خوض المعارك، لأنه يعرف أنه طالما يملك الطاقة الايجابية فهو قادر على القيام بأي شئ.

الطاقة الايجابية

القدوة: إن كان الزعيم متعاليا على الاختلاف والتفرقة فإن الشعب سيتبعه ويفعل مثله. الزعيم الجيد لا يخبر الناس ماذا يفعلون بل يقدم لهم النموذج بنفسه من أجل أن يترك بصمة إيجابية سيتم تذكرها دائما.

ما رأيكم في هذا البحث؟ هل تصدقون هذه الدراسة أم أن الأمر لا يعدوا أن يكون مجرد حظ؟ هل يمكن أن يصبح الشخص ناجحا وزعيما قويا فقط لأنه يملك حرف X على كفي يده أم أن هناك  أمورا أخرى تلعب دورا أساسيا في تحديد مصير الشخص منها الجد والاجتهاد والتضحية؟ شاركوا برأيكم في التعليقات وإن أعجبكم الموضوع لا تنسوا أن تشاركوه مع أصدقائكم في المواقع الاجتماعية. فمن يعلم ربما يكون أحدهم من ضمن الثلاثة في المائة المقدر لهم أن يحققوا أمورا عظيمة في حياتهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

12 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم انا عندي حرفx على راحة يدي اليمني واليسري ولكن لست بقائد الحمدلله

    ردحذف
  2. سلام انا املك x في الكف اليمن واليسري

    ردحذف
  3. صدج انا. ثلاث اكوس وحياتي كلها. اكوس وخدامه عندعايلتنا مش اعلي بس الكل. يستعين فييني بنفاس بامتحانات و و كذابين ذولن ماعندهم سالفه

    ردحذف
  4. امتلك هذا الحرف في كلتا يديا صحيح احس بالناس من قبل من يريد اذيتي او لا ،محبوبة من الجميع دون بذل جهد ، بعض امور تتحقق دون جهد الحمدلله ، قيادة لا علم لي حاليا

    ردحذف
    الردود
    1. انتي تقولين انكي تعرفين من يخدعك قبل أن يفعل أتعلمين أن كل الناس لديهم هذه الصفات سأعطيك أمرا اثبت كلامي كلنا عندما كنا صغارا كنا نضن انفسنا اشخاصا فريدين من نوعنا واننا من يتحكم بالكون وان الكون بدوننا لن يتحرك أو يتقدم 😏

      حذف
  5. انا املك حرف xعلى كلتا يداى وحرف A فى اعلى اليد اليمنى وحرف Y فى اليد اليسرى الحروف تظهر بوضوح

    ردحذف
  6. انا عندي حرف اكس في اليد اليمنى وحرف tفي اليد اليسرى

    ردحذف
  7. انا عندي حرف الاكس ف كلتا يداي ... ولا املك حظا ولا مالا ... ولكن اعرف اشياء وتحدث ماذا يدل ذلك

    ردحذف
  8. الحمد لله مكتوب في راحة كفي اليمنى بكل وضوح وبالعربية من اليمين إلى الشمال ( حم ) وكفي يسمى بالحسام

    ردحذف

إرسال تعليق