القائمة الرئيسية

الصفحات

تيد ويليامز.. من التشرد إلى الشهرة

 تيد ويليامز كان متشردا سنة 2011 حينما قام مراسل صحفي بجعله مشهورا من خلال بث قصته على اليوتيوب.

تيد ويليامز-Ted Williams

ولد تيد ويليامز في مدينة نيويورك سنة 1957 ، وفي سنة 2011 كان متشردا حينما قام مراسل صحفي من جريدة كولومبوس ديسباتش (Columbus Dispatch ) بجعله مشهورا عن طريق بث قصته عبر الانترنيت في شريط فيديو.ويليامز الذي عبر عن مواهبه في ذلك الفيديو تلقى عدة عروض مباشرة بعد ذلك للعمل في شركات كبرى من بينها NFL، MSNBC و Kraft.

ويليامز تقلد عدة مهام قبل ان يحط الرحال في كولومبوس حيث وجد عملا مؤقتا في ديجاي، كما انه أسس عائلته هناك وكان له 9 أطفال لكن الادمان على الكحول والمخدرات دمرت حياته الشخصية.

في الوقت الذي اكتشفه الصحفي في الشوارع كان ويليامز قد قضى العديد من السنوات متشردا، كما أنه مرت عليه عشر سنوات دون أن يرى أمه.
شينوورث وهو اسم الصحفي الذي اكتشف ويليامز التقاه اول مرة عندما كان في سيارته وتوقف في اشارة المرور، ما لفت انتباهه في ويليامز هو اللافتة التي كان يحملها حيث كتب فوقها :''لدي موهبة من الله هي صوتي" وقد تحدث الصحفي مع ويليامز قليلا قبل يتحول الضوء الى اخضر ليلقي شينوورث دولارا في يد ويليامز وينصرف.
أسبوع بعد ذلك عاد شينوورث  الى نفس المكان في يوم ماطر من شهر اكتوبر حيث قام بتسجيل فيديو. لكن استغرق الامر 3 اشهر،اي شهر يناير حيث أخبر رئيس تحرير الجريدة شينوورث انه يحتاج موضوعا للنسخة الالكترونية من الجريدة، وبالتالي قام المراسل بنشر الفيديو. متوقعا ان لا يهتم به أحد لذلك لم يكلف نفسه حتى كتابة اسمه مع الفيديو.


لكن صوت ويليامز بالاضافة الى صراحته كان له اثر كبير على المشاهدين.'' لا يمكنني ان اكون ممثلا، لا يمكنني ان اكون شخصية تظهر على الهواء لكن صوتي تطور مع السنوات وقد ذهبت الى المدرسة من اجله'' هكذا اخبر شينوورث. ''كما ان الخمر والمخدرات واشياء اخرى صارت جزءا من حياتي. لكن الآن مرت سنتان منذ أن أقلعت عن هذه العادات.''
شعبية الفيديو ارتفعت بسرعة وقد استقبلت الجريدة مئات الرسائل الالكترونية والمكالمات الهاتفية، من بينها من كان يرغب في استعمال صوته في الاعلانات.
بعد ذلك لاحت فرص كبيرة أمام ويليامز من أجل العمل في كبريات القنوات حيث وقع عقدا ب 10.000 دولار مع Kraft. في نفس الوقت قامت حرب بين البرامج التلفزية الصباحية من أجل استقباله.
لقاؤه المؤثرمع امه ذات 90 عاما جوليا ويليامز تم بثه على الهواء على قنوات NBC و CBS حيث صرحت أمه وهي تعانقه.''ابني الضال اخيرا يعود الى المنزل.''

تيد ويليامز-Ted Williams
في مارس 2011 استقر ويليامزفي مدينة لوس أنجليس حيث يقيم في منزل مريح.كما أنه أسس منظمة خيرية تهتم بالمتشردين، وألف كتابا حول حياته عنونه ب'' الصوت الذهبي'' وهو اللقب الذي يطلق عليه.
''لا أصدق ما يحدث'' هكذا صرح ويليامز. '' الله أعطاني صوت المليون دولار وكل أملي أن أفعل ما هو صائب بهذا الصوت.''
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات